Wednesday, February 4, 2015

حبوب الكوكايين




منذ مده وانا اعاني من صعوبة في النوم، وبعد محاولات استخدام ادويه عشبيه كتب الطبيب لي وصفة حبوب منومه. هذه هي المره الاولى في حياتي التي استخدم فيها حبوب للنوم. وبعد ان اكد لي الطبيب بأنها نوع لايسبب الادمان عليها، اخذت الوصفة وتوقفت عند اول صيدليه رأيتها.

ناظرتني الصيدلانيه من فوق لتحت بعد ان اعطيتها الوصفه. لحظه لو سمحت قالت لي، ثم ذهبت صيدلاني اخر يجلس على مكتب خلف الكاونتر واعطته ليقرأها. ثم صار الاثنان يتحدثان ويرمقاني بنظرات من فترة لإخرى. عادت الصيدلانيه وبيدها ورقة الوصفه وقالت: هل تمانع لو اتصلنا بالعياده؟ بالطبع اجبتها وكأنني اؤكد بأنها وصفتي انا ولم اسرقها من احد. ما اسم الدكتور؟ سألتني. دكتور مارك، اجبتها. عادت الى الرجل خلف المكتب والذي حاول الاتصال بالعياده ولكن لايبدوا ان احداً كان يجيب الخط من الجهة الاخرى. 


عادت الصيدانيه اليّ مرة اخرى: هل من الممكن ان تعطيني هويتك؟ لماذا؟ سألتها، الا تكفي هذه الوصفه؟ هذا هو القانون يجب ان تعطيني هويتك ويجب ان احتفظ بصورة عنها. هذا ليس قانوني انها وزارة الصحه. اوكي فأعطيتها هويتي. نزلت تحت الكاونتر وبدأت في عمليات تصوير الهويه من الجانبين ثم صورت الوصفة نفسها ودبست الورقتين معا.


اخيراً حصلت على الحبوب المنومه، وبعد ان اخذت مني حتى الوصفة نفسها، ودفعت الفلوس وانا اتلفت يمينا وشمالاً حتى لا يراني رجال الشرطه. احسست فعلاً وكأنني اشتري كوكاكيين وليست حبوب نوم. 

1 comment:

  1. أفضل مدونة الكوكايين الترفيهية.

    بائع الكوكايين عبر الإنترنت ، أفضل بائع للكوكايين عبر الإنترنت ، متجر للكوكايين عبر الإنترنت من Fishscale ، حيث يمكنك شراء الكوكايين من Fishscale ، المخدرات النفخية ، بوليفي كوكايين كندا ، بوليفي كوكايين للبيع ، بوليفي كوكايين على الإنترنت ، شراء Peruvian Pink Cocaine ، Cocaina ، الكوكايين للبيع ، كيف يمكنني شراء الكوكايين البيروفي ، كيفية شراء الكوكايين البيروفي ، طلب الكوكايين البيروفي ، طلب الكوكايين النقي عبر الإنترنت ، شراء الكوكايين البيروفي ، شراء الكوكايين البيروفي عبر الإنترنت ، بيع الكوكايين البيروفي ، تقشر بيرو ، الكوكايين الوردي البيروفي ، الكوكايين الوردي ، الكوكايين الوردي للبيع على الإنترنت ، الكوكايين الوردي الوردي ، مسحوق الكوكايين ، مسحوق الكوكايين للبيع على الإنترنت ، شراء مسحوق الكوكايين على الإنترنت ، الكوكايين البوليفي النقي على الإنترنت ، الفراولة الكوكايين ، أين يمكنني شراء الكوكايين البيروفي ، أين يمكنني الشراء الكوكايين البيروفي ، أماكن شراء الكوكايين الوردي البيروفي عبر الإنترنت ، أماكن شراء الكوكايين الوردي البيروفي الحقيقي عبر الإنترنت

    بائع كوكايين عبر الإنترنت بالجملة
    بائع كوكايين بوليفي بالجملة على الإنترنت
    بائع كوكايين غير مقطوع بالجملة على الإنترنت
    بائع كوكايين كولومبي بالجملة عبر الإنترنت
    بائع الهيروين على الإنترنت بالجملة باللون الأسود والبني والصيني
    بائع عبر الإنترنت لمسحوق الكيلوكائين بالجملة
    بائع كوكايين بيرو بالجملة على الإنترنت
    بائع فولكس فاجن للكوكايين بالجملة على الإنترنت

    بريد الالكتروني؛ info@cocaineonlineshop.com
    ويكر. الكوكا 1
    ال WhatsApp؛ +1 (612) 524-8285

    ReplyDelete